اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

هل يعقل ان تنتهي ثورة الشام بهذه النهاية ؟!


Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

 

 

أسأل الله الا اكون من المخذّلين في هذه اللحظات المتسارعة التي نعدها عدا لعلها تقربنا الى اعلان الخلافة

 

و لكن لا بد من طرح سؤالي , فهنا اجد ما يشفي جهلي

 

كنت اليوم مع احدى الصديقات و تحدثنا عن سورية و عن قرب اعلان الخلافة و تلاعب الغرب و محاولتهم اصطناع الاعيب و سيناريوهات للالتفاف على الثورة السورية و كنت انا متيقنة ان نهاية الثورة = اعلان الخلافة

فقالت الصديقة لي اعتقد ان هناك سيناريو اخر و كشفت لي عن كتيب معها قديم ووجهه ممزق و لا اعرف اسمه و فتحت لي على صفحات مكتوب فيها عن رجل اسمه سفيان الثوري و و قد طلبت منها الكتيب فاعتذرت المهم لخصت في ذهني المعلومة و انتبهت الى المراجع المستخرج منها الكلام

 

الكلام مكتوب تحت عنوان ( حركة السفياني ) ويقول ان عثمان سفيان الثوري الملقب بسفيان الثوري يأتي بعد فتنة دموية في الشام و سيختاره الغرب و اسرائيل ليخضع المنطقة المحيطة باسرائيل لسيطرته وانه سيوحد سورية و لبنان و الاردن تحت حكمه و سيطلق الغرب يده في العراق ضد خطر الرايات السود المتوقع و سيطلقون يده في مساندة حكومة الحجاز الضعيفة ضد الحركة الاسلامية بقيادة المهدي عليه السلام و مدة حكمه كلها 15 شهر ستنتهي باسره و قتله و بعدها ينحسر الفرات عن جبل من الذهب تقوم عليه مذابح

 

و الكلام مستخرج من كتاب الجفر و كتاب المسيح الدجال و كتاب عصر الظهور

 

لم استطع حفظ نصوص بعينها و لكن هذا ملخص ما استطاعت ذاكرتي الاحتفاظ به

 

بصراحة ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع لكن لا بد من اعرف الحقيقة

 

و خاصة ان الكتاب قديم لكنه ذكر امور تلامس الحقيقة الواقعة و هي قيام ثورة و ارتفاع الرايات السود و تخوف الغرب من خطرها و ان الغرب كاد الكثير من المكائد و لن يسلم بسهولة لقيام دولة اسلامية في الشام و اسم السفياني منسوب للثورة و كأنه يكون من داخل سورية و يدعي انه من الثوار طالما ان الثوار يرفضون كل القادمين من الخارج

 

 

 

افيدوني بارك الله فيكم

رابط هذا التعليق
شارك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

 

{وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} الأنفال.

 

بإذن الله سيكون مولد الخلافة في سوريا, ولكن هذا ليس يقينا و قد تكون نقطة الإرتكاز لدولة الخلافة في مكان هادئ حاليا لا نعرفه. لكن سير الأمور في الشام يبشر بخير إن شاء الله تعالى وكلما مر الوقت على ثورة سوريا المباركة إقترب المسلمون من دينهم و فهموه فهما صحيحا فعملوا بما فهموا وما المؤامرات التي تحاك علينا ببعيد.

 

اللهم أنعم علينا بأنصار كالأنصار لا يخافون في الله لومة لائم واجعلنا مهاجرين كالمهاجرين الذي هاجروا مع حبيبك المصطفي و في سبيلك فنهاجر وننضم إلىدولة الخلافة القادمة في سوريا أو غيرها. اللهم قد تاقت أنفسنا إلى الجهاد في سبيلك فكم مرة حدثتنا أنفسنا بالغزو والجهاد اللهم فتقبلنا في عبادك المخلصين الصادقين و أنعم علينا بالفنح المبين بعد التمكين اللهم أمين. وما النصر إلا من عند الله.

 

 

والله ولي المتقين.

رابط هذا التعليق
شارك

ايام حرب صدام انتشر هذا الموضوع بشده واخذ البعض يقول ان صدام هو السفياني وبناءا عليه شكلت لجنه من المتخصصين في الجامعه الاسلاميه بغزه لدراسة أحاديث السفياني وكانت النتيجه أنها كلها احاديث ضعيفه لا يرتقى أفضلها لدرجة الصحيح لكثرة العلل فيها . وكذلك قرأت في ضعفها للكثير من المتخصصين على الشبكه

رابط هذا التعليق
شارك

في الحقيقة كلام مطمئن من الاخوة

 

لكن ما اقلقني هو ان هذا الكلام مكتوب منذ زمن و الاحداث الحادثة في الثورة السورية يُحس منها انها هي المذكورة

 

و سؤال اخر كتاب الجفر هل يمكن ان يحوي روايات صحيحة ؟

رابط هذا التعليق
شارك

لو اردنا ان نلاحق تلك الطريقه فنقول ان السفياني هو بشار

ان واقع الاحداث من القتل والدمار والمذابح التي يقوم بها بشار واعوانه من ايران والصين وروسيا فيها تفسير لتلك المزاعم ان صحت فالظلم والسيطره المذكوه للسفياني في الشرق والغرب ها هي حاصله في واقع بشار ومن يسانده فلما لا يكون السفياني هو بشار وبالتالي تكون تلك الروايا والمزاعم ها هي تحصل وسيكون نهايتها خلافه كما في الروايات

 

ولكت كونها ضعيفه وغير صحيحه فتركها واهمالها أولى من باب كذب المنجمون ولو صدقوا

 

كتاب الجفر اكاذيب وافتراءات نسبت لعلي كرم الله وجهه من اعداد فرق ظاله ومنحرفه

رابط هذا التعليق
شارك

ليس من المقنع القول ان السفياني المذكور هو بشار

 

لكن كونك تؤكد ان روايات الجفر كلها اكاذيب و اباطيل فهذا كاف ٍ لراحة قلبي

 

جوزيت خيرا

رابط هذا التعليق
شارك

هل يوجد قوة على أرض سوريا اليوم أقوى من الثوار المقاتلين ؟ لا لأن قوة النظام في انحدار وتراجع والكفه ترجح للثوار فهل يعقل أن يكون السفياني الذي يقتل النساء والاطفال ويصل للعراق وخراسان ظالما قاتلا هو أحد الثوار مثلا ؟! لان الروايات تقول ان السفياني هذا يخرج من دمشق ؟!!

 

في الروايات نفسها ما يناقض بعضها بعضا

تم تعديل بواسطه عماد النبهاني
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

بارك الله فيكم وجزاكم خيرا .. فعلا انا سمعت ذلك مثل اختى احدى الحسنيين من اخت لي ولا اعرف كأني وقتها صدقته وجال بخاطري كثيرا وكذلك قالت الاخت طبعا حسب ما عندها من معلومات تعرفها انه عندما يموت حاكم السعودية سيظهر الخلاف والتنازع بين من يصبح خليفته وتزيد هذه الخلافات وعندها تقوم الخلافة ..

ولكنني لم أؤمن أو أتيقن ان هذا ما سيحصل ففي النهاية هذه ليست باحاديث صحيحة كالتي نعرفها مثل حديث : (تكون النبوة فيكم.... )

أما الثورة السورية فهي ستسير متوكلة على الله والله تعالى يرعاها بعينه التي لا تنام ونسأل الله ان يجعل الخلافة هي تتويج لهذه الثورة .

رابط هذا التعليق
شارك

شكرا لبشرى الخلافة و جوزيت خيرا

 

انا بالفعل سمعت بذلك عن تناحر العائلة المالكة السعودية بعد موت اخر ملك فيها و انه يتزامن مع خروج المهدي عليه السلام و خروج السفياني في ارض الشام بعد فتنة دموية

 

لكن توكلنا على الله و هو نعم المولى و نعم النصير ان يجعل كيد الكائدين في نحرهم

رابط هذا التعليق
شارك

المهم ليس ما سيحصل وما هي النتائج

بل الأهم هو عمل المطلوب والواجب الشرعي المأمورين فيه

فيجب على حامل الدعوة ان لا يلتفت لمثل هذا الأمور أو ان تثنيه عن القيام بما هو مطلوب منه

 

ثانيا التي عرضت لكت الى ما كانت ترنو وتهدف

الهدف كما رأيته ان ما يحدث مخطط ويتكون نهايته وخيمة وووو وبناءا عليه نجلس ننتظر النتائج وهنا الخطورة في هذا الطرح

 

المسلمين في أيام الغزو التتري وبعد سقوط بغداد قتل ثلث الميدنة (مليون نسمة) أصبحوا ينتظروا المهدي

واذا بقطز يطلع مهديهم المنتظر الذي غير نتائج المعركة وأعاد للأمة نصرها وثبتها بفضل الله

 

فالملخص أننا كحاملين دعوة ننفذ ما هو واجب علينا وما هو ملطلوب منا والنتائج على الله

ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم

وما النصر الا من عند الله

رابط هذا التعليق
شارك

اخي الحموي

 

صدقت فيما قلت بارك الله فيك

و انا لا ادعو بموضوعي الى التخذيل و لكني اريد الفهم هل لتلك الروايات من سند صحيح او لا لانها في الحقيقة في متناول شريحة لا باس بها من الناس و الذين يعتقدون ان السفياني و من بعده المهدي قادمون نظرا لتلك الروايات

رابط هذا التعليق
شارك

أختي ان شاء الله المنتدى فيه الخير الكثير فلا تترددي بالسؤال ، الا أن ما أثار انتباهي في الموضوع هو اعتقاد صديقتك المريب و ثقتك الى حد ما بها دون معرفة حقيقة اعتقادها الذي و الله أعلم اما اثنا عشري أو علوي و سبب ظني هذا هو اسلوب السرية المعتمد في كثير من الأعتقادات عندهم. أتمنى أن أكون مخطىء فلو كانت من أهل السنة و الجماعة لما أخفت الكتاب بهذه الطريقة ( بل هو أصلا منزوع الغلاف لهذا الغرض ايضا). و قلة من أهل السنة من كتب في موضوع السفياني مصدّقا للروايات فيه و لكن الحمد لله الذي سخر لهذه الأمة علماء جهابذة تصدّوا و فندوا ضعف الروايات كلها المتعلقة به فضلا عن خطأ تنزيلها على واقع ليس لها... العجيب في الجفر أن هناك من ينقل منه ايضا احداثا عن بلاد الأمرك و الانجلز و يقصدون بها الأمريكان و الانكليز فأي عاقل يصدق بهذا ؟

فالظاهر من ألّف الجفر أو وضعه كان على دراية بوجود الأنكليز و الامريكان في زمانه و احتلالهم لبلاد المسلمين (أي من مدة لا تزيد عن مائتي سنة بالكثير)... هذا طبعا لو صحّ نقل تلك الرواية من الجفر.

رابط هذا التعليق
شارك

نعم اخي علاء عبد الله اعلم ان المنتدى فيه الكنوز و لله الحمد و لهذا عاودت نشاطي اعوض به ما ينقصني

 

و بالنسبة للصديقة فلا اعلم اعتقادها و لا اشد بها و انا بالفعل صدقت ما قرأته من صفحتها في الكتاب لاني كما ذكرت في اول مشاركتي انني وجدت ترابطا بين ما ذكرته تلك الروايات القديمة و ما يحدث الان في سورية

 

و استغفر الله ان كان هناك في القلب شىء من التصديق بها و انا احاول انتزاعها من ذهني وهي الى زوال طالما انها روايات اباطيل لا سند صحيح لها

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم,

اختي الفاضلة, بغض النظر عن سفيان الثوري, وبغض النظر عن مكان وزمان اعلان الخلافة, اورد لك هذا الحديث الذي يتحدث عن كنز العراق:

جاء هذا الحديث من رواية الصحابي الجليل ثوبان رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :

 

( يَقْتَتِلُ عِنْدَ كَنْزِكُمْ ثَلَاثَةٌ ، كُلُّهُمْ ابْنُ خَلِيفَةٍ ، ثُمَّ لَا يَصِيرُ إِلَى وَاحِدٍ مِنْهُمْ ، ثُمَّ تَطْلُعُ الرَّايَاتُ السُّودُ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ فَيَقْتُلُونَكُمْ قَتْلًا لَمْ يُقْتَلْهُ قَوْمٌ - ثُمَّ ذَكَرَ شَيْئًا لَا أَحْفَظُهُ - فَقَالَ : فَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَبَايِعُوهُ وَلَوْ حَبْوًا عَلَى الثَّلْجِ ، فَإِنَّهُ خَلِيفَةُ اللَّهِ الْمَهْدِيُّ)

 

رواه ابن ماجه في " السنن " (رقم/4084)، والبزار في " المسند " (2/120)، والروياني (رقم/619)، والحاكم في " المستدرك " (4/510)، ومن طريقه البيهقي في " دلائل النبوة " (6/515)

 

ثلاثة, كلهم ابناء خليفة, بالله عليك, هل يوجد عندنا خليفة واحد حتى يكونوا ثلاثة , وكل عنده ولد, وأولادهم يتقاتلون, إذن من الواضح أن الحديث عن عصر ما بعد قيام الخلافة.

 

 

اما المهدي فهناك أيضاً حديث فسر على أنه يدل أن المهدي سيأتي بعد موت خليفة:

 

"يكون اختلاف عند موت خليفة، فيخرج رجل من أهل المدينة هارباً إلى مكة، فيأتيه ناس من أهل مكة، فيخرجونه وهو كاره، فيبايعونه بين الركن والمقام، ويبعث إليه بعث من الشام، وعصائب أهل العراق، فيبايعونه، ثم ينشأ رجل من قريش، أخواله كلب، فيبعث إليهم بعثاً فيظهرون عليهم، وذلك بعث كلب، والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب، فيقسم المال، ويحمل في الناس بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم، ويلقي الإسلام بجرائه إلى الأرض، فيلبث سبع سنين، ثم يتوفى، ويصلي عليه المسلمون ".أخرجه جماعة من أئمة الحديث في كتبهم؛ و في رواية لأبي داود، بدل سبع سنين: تسع.

 

 

فأين هذا الخليفة الذي سيموت ثم يأتي المهدي.

 

أما القول بأن "خليفة" في الأحاديث تعني ملك أو اسم "مثل امير قطر: حمد بن خليفة" فليس مقنع من ناحية تسلسل الأحداث, فهل حكام الامارات وقطر والبحرين الذين في اسمائهم كلمة خليفة هم من سيتقاتلون على الكنز !! من منطوق الروايات أرجح أنه في فترة انحسار الفرات عن جبل من ذهب يكون المسلمون في دولة واحدة بدون حدود والله أعلم.

 

على أية حال, من قام لإقامة الدولة الاسلامية لا يفترض به الا ان يبتغي رضوان الله من عمله سواء أكانت الدولة على زمانه أم لا, فالأصل العمل وحسب التبني والفهم وليس حسب الهوى والتمني.

 

والسلام,

تم تعديل بواسطه ابو صابر
رابط هذا التعليق
شارك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

 

اجزلت العطاء اخي الكريم و هذا اكثر ما كنت احتاج اليه روايات صحيحة يسكن بها قلبي و تقوى بها حجتي

 

جوزيت عني خيرا

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...