اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

وأخيرا حزب التحرير دخل سوريا


دمشقي دمشقية

Recommended Posts

أيها الاخوة تابعت بفرح وسرور دخول قيادات حزب التحرير الى شمال سوريا المحرر , وأن تأتي اخيرا خير من أن لا تأتي مطلقا , لقد نبهت الاخوة مبكرا الى ضرورة تواجد الحزب داخل سوريا وأهمية ذلك لمرحلة مابعد الاسد وهي قريبة وليست ببعيدة , ايها الاخوة كثفوا تواجدكم بسوريا بين الثوار وليس مجرد زيارة بضع ساعات للالتقاط الصور التذكارية ( وان كانت افضل من السابق) الثوار بحاجة لوعي سياسي ومن غيركم يملكه , المؤامرة الامريكية القادمة هائلة وسترمي أمريكا بكل ثقلها ورجالها الذين تجهزهم الان لاعادة احكام السيطرة على سوريا بعد رمي الاسد وطائفته بالمزبلة ,قريبا التحرك الامريكي لن يطول وسترون فتواجدوا بكوادركم فانها فرصة لاتعوض وهذا تخصصكم الوعي السياسي اللهم انصر المسلمين

رابط هذا التعليق
شارك

حتى نكون منصفين

 

يقول الأخ عثمان أن الحزب يشارك في الثورة من أول يوم

الدقيقة 5:30

 

http://www.youtube.com/watch?v=FlmR4OKMhQ8&feature=relmfu

 

تم تعديل بواسطه المستيقن
رابط هذا التعليق
شارك

الأخ دمشقى دمشقية

 

إن لم يكن حزب التحرير موجود وفاعل أساس بالثورة السورية ، فمن يكون إذاً ؟؟

 

 

أخى ثورة الشام قى منتصف آذار 2011 كانت إستجابة لنداءات حزب التحرير

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ المستيقن وعبد الرحمن ان الحزب كان دائما لديه افراد داخل سوريا ولكنهم اسهموا بصفتهم الشخصية وليس الحزبية وجاهدوا جهاد دفع الصائل دفاعا عن دينهم واعراضهم , نحن من البداية نطلب تواجد الحزب رسميا بصفته حزبا وليس افرادا وهذا ما اشرت اليه مرارا في هذا المنتدى , الحزب بوعيه السياسي لا مثيل له , والثوار معظمهم يمكن اللعب بهم بسهولة سياسيا وهذا مايحصل على أرض الواقع فنرجوا ونؤكد على الاخوة بقيادات الحزب بافتتاح مقر دائم وظهور واضح وهذا هو دور الحزب وفرصته اللهم نصرك

رابط هذا التعليق
شارك

اخي دمشقي هذه الفيديوهات تم نشرها بنفس الوقت ونحن نتنحاور معك حول نقاطك التي أثرتها حول عمل حزب التحرير في سوريا، وقبل حوارنا بفترة كان الشيخ هشام البابا من دمشق مباشر عبر دائرة مغلقة مع احد الفضائيات السورية وموضوع الحلقة كان حول الهرموش.. وفي فترة تلك الحلقة تم تصوير الفيديوهات حسب تقديري، وقد ينشر أشياء من قبل تلك الفترة أو قد يفصح عن معلومات أخرى تغيير فهمك حول الحزب كما غيرته هذه الفيديوهات، وان كنا شباب الحزب لمعرفتنا بطريقة عمل الحزب وعمل الدعوة الفكرية التفاعلية نرى أعمال ونشاطات شباب الحزب في سوريا من النتائج البارزة. وبارك الله بكم

رابط هذا التعليق
شارك

والله اخي صقر قريش ما ذكرتموه فانه ليسعدنا وهذا ما كنا نرجوه أما وقد تحقق فهذا من المبشرات التي نسمعها لاول مرة من طرف الحزب وتواجده بارض الشام بالداخل كتاكيد فعلي نرجوا المزيد من الجهد فالساحة بانتظاركم والمطلوب عمل كثير وفقنا الله واياكم لكل خير

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ دمشقى دمشقية

 

إن لم يكن حزب التحرير موجود وفاعل أساس بالثورة السورية ، فمن يكون إذاً ؟؟

 

 

أخى ثورة الشام قى منتصف آذار 2011 كانت إستجابة لنداءات حزب التحرير

 

ما الدليل على هذا الكلام ؟

رابط هذا التعليق
شارك

حزب كان قبل أن تكون الثورة

في الأتارب وحلب

كان هنالك أناس يتحركون على الأرض

يستعدون لتغيير وجه الأرض

يشعلونها ثورة قبل أن تبدأ الثورة

استلهم الشهيد -بإذن الله- منهم نفس الثورة

 

 

 

 

بعد عودته من لبنان التقى بأحد الإخوة من أعضاء حزب التحرير، وكان بينهما جلسات متعددة يتذاكرون فيها الحلول لمشكلة الأمة الإسلامية، ويتدارسون الخطط والبرامج التي تبنتها جماعة التحرير للنهوض بالأمة الإسلامية، ومعالجتها وفق رؤية حزب التحرير, وقد اقتنع بمبادئهم وأفكارهم ومنهجهم فانضم لهم بشكل رسمي، وعزم على الانخراط في هذه المسيرة النضالية مبدياً استعداده لتحمُّل تبِعات هذا العمل وانخرط بينهم بصفة دارس.

 

بدأ ينشط بالعمل الدعوي، إلا أن هذا النشاط لم يدم إلا بضعة أشهر يسيرة بسبب اعتقاله من قبل المخابرات السورية في مدينة حلب في الشهر الثاني من العام 2007م.

 

وبعد استكمال التحقيقات الأمنية تمَّ تحويله إلى سجن (صيدنايا) لينال نصيبه من ظلم النظام في السجن لمدة أربع سنوات قضاها صابراً محتسباً مثابراً على طاعة الله عز وجل صائماً قائماً ثابتاً على مبادئه مصمِّماً على السير في هذا الطريق حتى نهايته وإلى أن ترفع راية لا إله إلا الله ويكون الحكم لله.

 

أطلق سراحه في الشهر السادس من عام 2011م وبدأ يزاول عمله في منشرة حجرٍ من أجل النفقة على نفسه وعلى أسرته، لكنه لم يجد بدّاً إلا أن ينخرط في ركب الثوار والمجاهدين بسبب فظاعة الجرائم التي ارتكبتها قوات النظام في بلدته، وبدأ يجاهد مع المجاهدين في صفوف الجيش الحر في كتيبة أنصار الحق التابعة لألوية المعتصم، وساهم في معركة تحرير الفوج 46 المحاصر الى هذا اليوم - الذي أذاق المنطقة ألوان العذاب، وقد قتل في ساعة واحدة- بسبب قصف هذا الفوج القرية -زوجة عمه وأخوها وأختها الصغيران، وابن جاره، وزوجة ابن عمه، وزرع هذا الفوج الرعب في قلوب أبناء تلك المنطقة.

 

http://www.islamsyri...etails&CVID=342

تم تعديل بواسطه أبو عائشة
رابط هذا التعليق
شارك

ايها الاخوة كوننا نفرح ببدء تواجد كوادر الحزب رسميا وبشكل واضح ومشاهد الان فهذا يسعدنا كثيرا , اما مجافاة الحقيقة ولي اعناق الاحداث فهذا ما لا نرضاه لنا ولكم ( الذين يحبون ان يحمدو بما لم يفعلوا ) الاية فكيف يكون الحزب هو مفجر الثورة وسببها ( والذي جاء بالصدق وصدق به ) الاية . ياأخوان بحزب التحرير نحن نحبكم ونقدر جهودكم وخبرتكم ولكن لا نقركم على ضلال ابدا نسال الله الهداية لنا ولكم ولا تاخذكم العصبية الحزبية ودمتم

تم تعديل بواسطه دمشقي دمشقية
رابط هذا التعليق
شارك

باية حال الفضل لله وحده في الاول والاخر

 

وباب مثل هذا ما كان ينبغي ان يطرق خاصة وان عمل الحزب في كثير من النواحي غير مكشوف لغير شبابه ولن ينالنا من الاخذ والرد فيها الا التهمة من البعض لعدم اطلاعهم على تحركات الحزب المتعلقة بثورة اهل الشام على وجه الخصوص

 

فالنقاش منذ بدايته كان يدور حول وجود شباب الحزب في ثورة اهل الشام المجيدة__ التي اسال الله ان يسدل عليها شئابيب رحمته وبركته فتجعل ثمرتها اعلاء كلمته وتطبيق شرعه__ من عدمه فلم القفز للحديث عن فضل الحزب في تفجيرها..!!

رابط هذا التعليق
شارك

سئلني مرة في نقاش أحد الاخوه وهو ليس من شباب الحزب كم عددكم في منطقتنا اعتقد أن عددكم ثلاثة آلاف وفي الحقيقه أن عدد الشباب كان في المنطقه 70 فقط

 

المغزى: ان الشخص الخارج الحزب لا يمكن أن يتصور عمل الحزب تصورا صحيحا

رابط هذا التعليق
شارك

في الحقيقة وتحريا للانصاف يا حبذا لو يتم تغيير عنوان الموضوع ليصبح_

 

واخيرا سلم من لم يكن يصدق بان حزب التحرير موجود في الثورة

 

اليس كذلك يا كرام

 

جدير بالذكر ان نظام بشار كان يدرك وجود الحزب وحجمه وثقله وفاعليته في الثورة منذ بداياتها

 

لذلك امر شبيحته بتصميم فيديو يشوه فيه حزب التحرير ويصمه بالارهاب والارتباط بامريكا

 

الامر الذي يضع المنكرين لوجود الحزب في الثورة في موقف حرج جدا لا مناص لهم امامه الا الاعتذار والاعتراف بقصورهم في ادراك الواضحات فضلا عن الخفيات

تم تعديل بواسطه مقاتل
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

 

عمي دمشقي حفظك الله أنت وجميع الأهل في الشام..

 

عمي هل دخول شخصية إعلامية مثل أخونا الأستاذ عثمان بخاش وأخونا المهندس هشام البابا دليل على أن حزب التحرير قد دخل سوريا أو أنه أصبح فاعلاً في الثورة أو له وجود فيها ..؟؟؟!!!..

 

وهل يا عماه ظهور رجال من حزب التحرير الآن معروفه بالإسم واللقب في قلب الشام تعني أن المجهول منهم غير موجودين في الشام..؟؟؟!!!..

 

وهل يا عماه قوة أي حزب في منطقة ما يقاس بظهور أسماء كوادره إعلاميا في هذه المنطقة ..؟؟؟!!!..

 

عمي لا أظن أن هذه الأمور لها علاقة بقوة الحزب أو وجوده في الأرض ..

 

حزب التحرير قوته وضعفه وأي حزب غيره لا ترتبط بشخصيات وأسماء فقد تموت هذه الشخصيات أو تفنى هذه الأسماء وكل ما عليها فان ..

 

حزب التحرير يرتبط وجوده وقوته بوجود فكرته وقوتها وتأثيرها في الناس بغض النظر عن كثرة عدده وعُدته أو قلتها ...

 

عمي أعد النظر فيما قلته وفي حكمك على الأمور فمثلك وما يكتب يستهجن عليه طريقة تعاطيه وحكمه على حزب التحرير في سوريا ونظرته لقوته ووجوده فيها!

 

والله الموفق

تم تعديل بواسطه Abu Bukker
رابط هذا التعليق
شارك

ومن قبل ... وكمثال:

 

 

وأخيراً سقط برقع الحياء عن وجه النظام السوري

 

فأعلن ما كان يخفيه من مفاوضات مع كيان يهود!

 

لقد انكشف المستور, وبلغت مفاوضات النظام السوري مع كيان يهود حداً من الكثافة لم يعد في مقدور النظام إخفاؤه, فأصدر هذا اليوم 21/5/2008م بياناً صريحاً بأن مفاوضات تجري بين هذا النظام وبين كيان يهود عن طريق تركيا, ومثل هذا صدر في تل أبيب وأنقرة!

إن المكتب الإعلامي لحزب التحرير في سوريا, تجاه ذلك, يبين ما يلي:

1ـ لقد سبق أن كشف الحزب في بياناته المفاوضات التي كانت تجري بين النظام السوري وبين كيان يهود, وكيف أن هذا النظام كان متهالكاً على الاعتراف بكيان يهود, وعقد اتفاق معه على غرار اتفاق سيناء, بأن يعيد كيان يهود أجزاء من الجولان إلى سوريا, ويقبل بقوات متعددة الجنسيات في أجزاء أخرى من الجولان ابتداءاً من الضفة الشرقية لبحيرة طبرية, على غرار ما حدث في سيناء من تحديد للسلاح وقوات متعددة الجنسيات ... لكن كيان يهود كان يرفض لأنه يريد أن يكون شرق طبريا تحت سلطانه وحده, أي أن النظام يتهالك على الاعتراف بكيان يهود وعقد اتفاق معه, وكيان يهود يرفض!

2ـ لقد كان بعض الموالين للنظام السوري يظنون أن ما نكشفه من تهالك النظام على الاعتراف بكيان يهود والتفاوض معه هو مجرد اتهام من باب انتقامنا لشهدائنا الذين سقطوا في أحداث تدمر على أيدي النظام, أو رد فعل على ما يعانيه شبابنا الذين لازالوا يقبعون في سجون النظام..., ومع أننا لا ننسى أولئك الشباب المؤمن الذين استشهدوا أو أوذوا, إلا أن ذلك لا يؤثر في قولنا الحق, كما أن الحقيقة لا يمكن أن يغطيها صخب الدجل والتضليل الذي كان يطلقه النظام تحت مسميات الصمود والتصدي, والممانعة, ومجابهة الإمبريالية و الصهيونية ... حيث انكشف زيف تلك الشعارات, وبان عوارها.

3ـ إن المشكلة بيننا وبين كيان يهود ليست أن هذا الكيان قائم, وأنه احتل سيناء ووادي عربة والجولان حتى نتفاوض معه لإعادة هذه المناطق منزوعة السلاح أو مؤجرة..., بل إن المشكلة هي أن هذا الكيان قد اغتصب الأرض المقدسة وأقام كيانه عليها, وأن الاعتراف به أو التفاوض معه هو خيانة لله ولرسوله والمؤمنين, وأن لا حل إلا بتحريك الجيوش لقتاله وإزالة كيانه وإعادة فلسطين والأراضي التي احتلها كاملة إلى ديار الإسلام.

4ـ إننا نستنهض همم الأمة لتقف في وجه هؤلاء الحكام الذين يبيعون البلاد والعباد , ونستصرخ الجيوش في البلاد الإسلامية ليغيروا وينكروا على هؤلاء الحكام خيانتهم, ويقيموا الحكم بما أنزل الله, والجهاد في سبيل الله, فيزيلوا كيان يهود الغاصب, وتكتب لهم بذلك صحائف بيضاء ساطعة في الدنيا والآخرة.

5ـ إن عدم قيام الأمة وجيوشها بهذا الأمر, وعدم وقوفها في وجه الظلمة المتآمرين عليها, يجعل عذاب الله يشملهم, فإن العقاب لا يصيب الظالمين فحسب بل كذلك الساكتين على الظلم:

{ واتقوا فتنةً لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب }

 

 

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_216

رابط هذا التعليق
شارك

أيها الاخوة تابعت بفرح وسرور دخول قيادات حزب التحرير الى شمال سوريا المحرر , وأن تأتي اخيرا خير من أن لا تأتي مطلقا , لقد نبهت الاخوة مبكرا الى ضرورة تواجد الحزب داخل سوريا وأهمية ذلك لمرحلة مابعد الاسد وهي قريبة وليست ببعيدة , ايها الاخوة كثفوا تواجدكم بسوريا بين الثوار وليس مجرد زيارة بضع ساعات للالتقاط الصور التذكارية ( وان كانت افضل من السابق) الثوار بحاجة لوعي سياسي ومن غيركم يملكه , المؤامرة الامريكية القادمة هائلة وسترمي أمريكا بكل ثقلها ورجالها الذين تجهزهم الان لاعادة احكام السيطرة على سوريا بعد رمي الاسد وطائفته بالمزبلة ,قريبا التحرك الامريكي لن يطول وسترون فتواجدوا بكوادركم فانها فرصة لاتعوض وهذا تخصصكم الوعي السياسي اللهم انصر المسلمين

 

وأن تأتي أخيرا خير من أن لا تأتي..... وليس مجرد زيارة لبضع ساعات للاتقاط الصور التذكارية...

 

أخي الكريم دمشقي.. رغم أن هذه الكلمات ليست في محلّها، ولا تليق بحقّ حزب عريق قد بذل مهج ابنائه في بلاد الشام ومنها سوريا منذ عقود طويلة، الا انني سأركز على جوهر ملاحظاتك أعلاه، وألتمس لك العذر اذ استشعر ان دافع كلماتك هو الحرقة على واقع مسلمي سوريا وما يحيط بهم من مخاطر، وكذلك ثقتك بحزب التحرير وبقدرته على فهم الواقع وقيادة الامة في معارج العلا والعزة لتدحر الكفار الى جحورهم ومستنقعاتهم، وتحرر نفسها وبلادها، وتنشر دينها، وتنثر النور في ربوع الارض جميعها

 

حزب التحرير أخي دمشقي موجود في سوريا شبابا وفكرا وقيادة وكوادر، ولم يتوقف وجوده يوما واحدا مذ امتد نشاطه من المسجد الاقصى الى سوريا في منتصف القرن المنصرم

 

كما أن وجوده لم يعتمد يوما ما على ثورة او انقلاب او حدث وقع في سوريا، وانما كان وجوده استجابة لامر الله تعالى بوجوب العمل الجاد الدؤوب لاستئناف الحياة الاسلامية باقامة دولة الاسلام، وظل وجوده وعمله مستمرا، ثابتا، راسخا، مركزا، على مر الثواني والسنين

 

ولقد تنوعت اعماله في سوريا كما في غيرها، من اتصال بالناس، الى تثقيف مركز فردي وجماعي، الى اتصال بأهل النصرة والمنعة، الى الكشف السياسي، وذلك كما حدث عندما استطاع ان ينقذ الجيش السوري من ضربة (اسرائيلية) كان يهود قد اتفقوا عليها مع الملك الهالك حسين، ولعلّك تابعت تصريحات الملك الهالك المهزوم حولها واعترافه بها في لقائه المصور مع محطة ا لجزيرة

 

كما ان سجون نظام البعث الكافر قد امتلأت بشباب حزب التحرير، على مر تلك العقود

 

كون الاعلام مأجور ويتعمد تالى اليوم، غييب نشاطات الحزب وقياداته وأفكاره عن ذهن الامة، فهذا لا يعني انّه لم يكن موجودا

 

أرأيت أخي عظم هذه الثورة وتميّزها، انّها عمل من أعمال الحزب، سواء أكان هو من بدأها ام بدأت وحدها

 

ولعلي في هذا المقام اهمس في أذنك ملاحظة حول واقع حزب عريق كحزب التحرير، خاصة وهو يعمل لهدف عظيم سيزلزل العالم كلّه باذن الله

 

ما يهم حزبا مبدئيا هو وجود افكاره في المجتمع، وان تكون هذه الافكار وعقيدتها مؤثرة التأثير المطلوب في علاقات هذا المجتمع وأفكاره ومشاعره وأنظمته ان شاء الله، فأجسادنا وأسماؤنا في النهاية يأكلها الدود، وهي رخيصة في سبيل الله، وأما دين الله فهو الهدف، وهو الطريقة، وهو السفينة، وهو الخالد المنصور بأمر الله، وما نحن الا اصفار في ملكوت الله بجانب دينه، لا قيمة لها الا بقدر ما تقترب من هذا الدين، وتحمله وتثبت عليه، وتعظمه دون غيره لأنه من لدن الجبار العظيم

 

أما كوادر الحزب وقادة العمل فهم شبابه، فكلّ شاب منهم هو الحزب، وهو القيادة، وهو الكادر والجهاز، وهو الفكر والعقيدة تمشي به على الارض مشيا، وهو لا يعمل من وحي ذهنه، بل هو يعمل كجزء من كل، كل فكري شعوري. وكم حصل في تاريخ هذا الحزب في بلاد المسلمين، ان بقي شاب واحد في منطقة ما، قد تم اعتقال قيادته، وانقطع اتصاله بالحزب فصار يسير امور الدعوة وكأنه حزب متكامل، وثبت على ما حمل، وصبر على ما أوذي. كيف لا؟! وهو يحمل نفس الفكر، ويتحرك بنفس العقيدة؟! كيف لا؟! وهو ينظر الى القمر؟! قمر الله.. نفسه الذي كان يطل على رسول الله صلى الله عليه وسلم يطارد في احياء مكة؟

 

صدقني يا اخي دمشقي.. لو أنّك تحمل هذا الفكر وتدرسه دراسة مركزة يقتنع بها عقلك، ويطمئن اليها قلبك، فيصبح فكرا لك، فانّك وحدك ستكون قادرا على بدء عمل ينتهي باقامة الدين وانتصاره حتى لو زال حزب التحرير كله عن الوجود. ذلك ان الدين كله لله، وما نحن الا ادوات شرّفنا الله بتسخيرنا خدمة لدينه ولامته

 

لكن لا بد من ملاحظة ان من بدهيات العمل المبدئي العظيم، الذي يسعى لتغيير وجه العالم، سرية التكتل وعلنية الفكر والعمل

 

مع ملاحظة ان سرية التكتل لا تعني غياب الاشخاص والشباب عن الواقع

 

وها هم شباب حزب التحرير يملأون جنبات الحاضر في مشارق الارض ومغاربها بأعمالهم المتميزة، وفكرهم وعلمهم الغزير، وثباتهم ووضوحهم ومثابرتهم وبذلهم، عرفهم ووعى على قدرتهم العدوّ قبل الصديق

 

اعلم وثِق يا أخي الكريم بأن حزب التحرير أصيل في سوريا، ولا أقول دخل سوريا، ولقد وفقه الله تعالى الى يومنا هذا بافشال كثير من المؤامرات التي يمكرها الكافر لمسلمي سوريا

 

بارك الله فيك، وفي شباب حزب التحرير، وعجّل فرجه وأنزل نصره على المسلمين، وفرج الكرب والهم عن مسلمي سوريا خاصة والمسلمين عامة، "ويومئذ يفرح المؤمنون، بنصر الله، ينصر من يشاء، وهو العزيز الرحيم، وعد الله لا يخلف الله وعده، ولكن أكثر الناس لا يعلمون"

رابط هذا التعليق
شارك

ايها الاخوة الاحباب شكرا لاهتمامكم وحرقتكم وانا اكتفي بما تفضلتم به ولعل للحزب وجودا غير منظور ولم نراه نحن كان امامنا الواقع ومنه نقلنا الصورة لكم واحببنا تواجدكم العلني مثل الجميع ففي ظروف المعركة ووجود شبه كيان محرر فالسرية اصبحت لاتغني شيئا والكل يلعب على المكشوف حتى اجهزة الاستخبارات وكل التنظيمات اصبحت علنية ومعروفة وفقنا الله واياكم لكل خير

رابط هذا التعليق
شارك

زوار
هذا الموضوع مغلق.
×
×
  • اضف...